إعلان #9785
نشر بتاريخ 2021-02-14
مشاهدة اعلانات اخرى بواسطة Saifoo

للتواصل

إسم المعلن: سيف ايوب
هاتف: 00962790903472
السعر 15 JD
المدينة اربد
حالة المعروض جديد

تفاصيل الإعلان

RESVERATROL COMPLEX إكسيرالحياه وينبوع الشباب كابح الخلايا السرطانيه وكاسح الجلطات الدمويه ومانع للشيخوخه وخالي من الكحول

ما هي مادة الريسفيراترول؟

تنتمي مادة ريسفيراترول إلى عائلة الادوية والعقاقير المضادة للتأكسد والبوليفينول، ويمكن استهلاكها من خلال العصير المستخلص من العنب حيث توجد في قشور حبات العنب الاحمر.

مركّب يحافظ على الحياة ويحمي الجسم بشكل شامل ومتكامل وتظهر الدراسات أن لديه القدرة على المساعدة في الوقاية من السرطان وأمراض الأوعية الدموية والجلطات واضطرابات المخ كالخرف والزهايمر .

فوائد مادة الريسفيراترول :
1- تعتبر من المواد التي تساعد على الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية ، كما أنها أحد مضادات الأكسدة التي تحمي من علامات التقدم في العمر والشيخوخة والترهلات ، وتتميز بقدرتها على محاربة سرطان الجلد والمعدة .
2- تساعد في منع العديد من الأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ، حيث تعمل على خفض ضغط الدم والكوليسترول وتزيد من مرونة الأوعية الدموية ، وهي قادرة على الوقاية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية .
3- الريسفيراترول تساهم في محاربة بعض الأمراض المناعية مثل التهاب المفاصل ، حيث تخفف الألم والإلتهاب ، لذلك تعد أحد أهم المواد المضادة للالتهاب .
4- كما تستخدم في علاج السمنة ومقاومة الإنسولين ، فتعمل على زيادة التمثيل الغذائي ، مما يحفز حرق الدهون ، لذلك فهي وسيلة لإنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة .
5- تحسن من وظائف الجهاز العصبي والمناعي ، كما تقلل خطر تجلط الدم ، اعتلال الشبكية وأمراض الكلى ، بالإضافة إلى الوقاية من مرض الألزهايمر وباركنسون .

متوفر عبوه ريسفيراترول كومبلكس تحتوي على 90 كبسوله بسعر 15 دينار
كل كبسوله تحتوي على 200 ملغ ريسفيراترول كومبلكس مستخلص من نبيذ العنب الاحمر المخمر الخالي من الكحول
الجرعه اليوميه كبسوله واحده فقط
للاستفسار
0790903472
العنوان :
اربد – اشاره النسيم – خلف المحمكه الشرعيه
تتوفر خدمه التوصيل الى عمان

واثبتت التجارب والدراسات الطبية فائدتها الكبيرة كمادة مضادة للتأكسد ولغزو الفطريات للجسم ومكافحة التوتر والضغط والاجهاد والمساعدة على شفاء الجروح ومنع التهابها، وكذلك الحيلولة دون الالتهابات والتهيجات والحروق الناجمة عن التعرض طويلا لاشعة الشمس.

كما اتضحت الفوائد العظيمة لهذه المادة في تخفيف امراض السرطان وامراض القلب والمساعدة على علاجها ومنع تفاقمها وتدهور حالات المصابين بها.
أظهرت الدراسات والتجارب العلمية ان لمادة ريسفيراترول الموجودة في العنب الاحمر والعصير المستخلص منه فائدة كبيرة في علاج امراض القلب والسرطان والاختلال العقلي الناجم عن أمراض في الدماغ.

ما اكتشف الباحثون ان مادة ريسفيراترول تشبه في تأثيرها حبوب الفياغرا في التأثير في اكسيد النتريك الذي يحتوي على النتروجين الخماسي التكافؤ والحد من اضراره فمفعول الفياغرا يتركز على الاوعية الدموية الصغيرة بينما ينصب مفعول ريسفيراترول على الاوعية الرئيسية والشرايين الدموية الكبيرة.
كما اجرى باحثون كنديون دراسات وتجارب على تأثير هذه المادة في منع التصاق وتجلط خلايا الدم معا وتوصلوا إلى ان الريسفيراترول عملت على منع تخثر تلك الخلايا.

اثبتت هذه المادة فاعلية كبيرة في طرد المواد الغريبة والشاذة من الدماغ وتنظيفه منها لاحتوائها على آلية لحماية الدماغ منها ومن بعض الامراض مثل الزهايمر.
أظهرت دراسة علمية صينية حديثة ان مادة ريسفيراترول تلعب دورا مهما في علاج اصابات حبل النخاع الشوكي وتقليل ما تسببه من جلطات الدماغ أو شلل في اعضاء الجسم، وان آثار العلاج بهذه المادة أقل ضررا من ادوية العلاج الاخرى مثل الاسبرين والكورتيزون
كما تساعد هذه المادة على منع تأثير نوع معين من الانزيمات في تغيير رد فعل الخلايا تجاه اصابات الحبل الشوكي، وان تناولها بانتظام يحول دون وصول آثار تلك الاصابات إلى الدماغ ومنع اصابته بالجلطة أو السكتة

وأكدت الدراسات والتجارب التي اجريت في السنوات القليلة الماضية الدور المهم لمادة ريسفيراترول في وقف استفحال السرطان في مراحل معينة وانها تسبب موت انواع معينة من الخلايا منها الخلايا السرطانية.

وتوصل باحثون من جامعة نوتردام إلى أن هذه المادة تزيد من فاعلية فيتامين دي في منع نمو خلايا سرطان الثدي بينما توصل باحثون آخرون إلى انها تضعف مقاومة تلك الخلايا للعلاج بالادوية الكيماوية وتجعلها أكثر استجابة.

كما خلص باحثون استراليون من دراساتهم وتجاربهم إلى ان تلك المادة تمنع الخلايا السرطانية من التعمق والوصول إلى العظام وتحول دون استفحال هذه الخلايا في نموها وانتشارها في البنكرياس والثدي والبروستات والقولون .

ومن أبرز الاسباب المعروفة للوفاة والشيخوخة هو ضعف الخلايا الاقدم والاطول عمرا وفقدانها القدرة على نقل الحمض النووي الى الخلايا الجديدة، مما يؤدي الى تجمع اجزاء وذرات منه تحول دون قيام تلك الخلايا القديمة بوظائفها مما يؤدي الى ضعفها وشيخوختها وموتها خلية بعد اخرى، وهو ما ينعكس بالشيخوخة على الشخص.
وقد اظهرت التجارب ان مادة ريسفيراترول تقلل من عملية تجمع تلك الذرات والدقائق من الحمض النووي بنسبة 60% من خلال تفعيلها جين البقاء او إطالة العمر.