إعلان #9734
نشر بتاريخ 2021-02-09
مشاهدة اعلانات اخرى بواسطة Saifoo

للتواصل

إسم المعلن: سيف ايوب
هاتف: 00962790903472
السعر 30 JD
المدينة اربد
حالة المعروض جديد

تفاصيل الإعلان

انزيم كيو 10 العضوي (Coenzyme Q10 ) بتركيبه بيوبيرين سريعه الامتصاص مدعمه بالفلفل الاسود 150 كبسوله

ما هو إنزيم CoQ10؟

Coenzyme Q10 أي الأنزيم المساعد Q10، الذي ينتجه الجسم بشكل طبيعيّ لكنّه يتلاشى كلّما تقدّمتِ في العمر، كما أنّه واحد من أهمّ مضادات الأكسدة الأساسية. هذا الأنزيم ينتج نحو 95% من طاقة جسمكِ، يضعف الجذور الحرّة التي تسبّب شيخوخة البشرة ويحافظ على صحّة الخلايا.

لذلك يعتبر مكون أساسي من مكونات خلايا الجسم، فهو يوجد في كل خلية من خلايا الجسم ويمد الخلايا بالطاقة اللازمة لنموها ، حيث يساعد خلايا الجسم على إنتاج الطاقة، والحفاظ على خلايا الجلد والجسم بشكل عام، ويقوم أيضاً بدور هام في حماية الجسم من الشيخوخة المبكرة، فهو يقوم بحماية الخلايا من الجذور الحرة، التي تتسبب في سرعة تأكسد الخلايا وسرعة الإصابة بالشيخوخة والسرطانات

متوفر عبوه الانزيم المساعد كيو10 فيها 150 كبسوله نباتيه بسعر 30 دينار
CoQ10 USP + BioPerine

كل كبسوله تحتوي على تركيز 100 ملغم انزيم Q10
الجرعه اليوميه كبسوله واحده فقط مع الطعام

العنوان :
اربد – اشاره النسيم – خلف المحمكه الشرعيه
تتوفر خدمه التوصيل الى عمان

اسرار مرافق الأنزيم Q10؟

- يساعد في إنتاج حوالي 95% من طاقة الجسم.
- معظم فوائد مرافق الأنزيم Q10 ترجع إلى كونه مضاد أكسدة يمنع تكوين الجذور الحرة التي تدمر الخلايا والحمض النووي، بالإضافة الى قدرته على زيادة إنتاج الطاقة.
- يساعد في علاج العجز القلبي عن طريق تحسين وظائف القلب وزيادة إنتاج الطاقة.
- يساعد على زيادة الخصوبة في النساء عن طريق زيادة إنتاج وحماية البويضات، وفي الرجال عن طريق زيادة إنتاج وتحسين نوعية الحيوانات المنوية.
- يحافظ على نضارة الجلد , وتاخير ظهور علامات تقدم البشره حيث يتسبب انخفاض إنتاج إنزيم CoQ10 في نقص وعدم إنتاج كلاً من الكولاجين والإيلاستين، حيث أن الكولاجين يجعل بشرتك متينة، أما الإيلاستين يجعل بشرتك أكثر مرونة.
- الحدّ من أضرار أشعة الشمس حيث يتضرّر الجلد من خلال تعرّضه لأشعة الشمس ما فوق البنفسجية، الأمر الذي قد يسبّب ضرراً للحمض النووي في نواة الخلايا. إن وظيفة مضادات الأكسدة القوية لـCoQ10 تساعد على حماية الجلد من التأثيرات الضارة للشمس ومن التلف الذي تسبّبه الجذور الحرّة.
- يساعد في علاج الصداع والشقيقة
- نقص إنتاج إنزيم CoQ10 في الجسم يعني التقدم في السن، هذا ما تعاني به السيدات التي تجاوزن الثلاثين من أعمارهن، من انخفاض إنتاج إنزيم CoQ10 في الجلد.
- يساعد على تحسين النشاط البدني وإعطاء شعور مفعم بالحيوية.
- يفيد الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني عن طريق تحفيز عمل الأنسولين في الخلايا، مما يقلل مستوى السكر في الدم.
- يلعب دوراً في الوقاية من السرطانات والامراض المناعيه
- يحفز خلايا الدماغ على إنتاج الطاقة ويمنع تكوين المركبات الضارة التي قد تؤثر على الذاكرة والقدرات الذهنية، مما يساهم في الوقاية من مرض الزهايمر ومرض باركينسون (الشلل الرعاش).
- يعزز حماية الرئة من أمراض مثل الربو القصبي وإلتهاب القصبات المزمن
- يساعد على تقليل الأعراض الجانبية (ألم العضلات) لأدوية الستاتين الخافضة لكوليستيرول الدم