إعلان #9733
نشر بتاريخ 2021-02-09
مشاهدة اعلانات اخرى بواسطة Saifoo

للتواصل

إسم المعلن: سيف ايوب
هاتف: 00962790903472
السعر 15 JD
المدينة اربد
حالة المعروض جديد

تفاصيل الإعلان

منتج امريكي زنك كومبلكس المخلبي العضوي بتقنيه الامتصاص التام مستخلص من بذور القرع الغير معدله وراثيا

يعد الزنك عنصرًا ضروريًا لنظام المناعة الصحي، وإن حدوث نقص فيه يمكن أن يجعل الشخص أكثر عرضة للأمراض،

يعتبر الزنك المسؤول عن عدد من الوظائف في جسم الإنسان، ويساعد على تنشيط نشاط ما لا يقل عن 200 إنزيم مختلف.
ويدخل الزنك في الكثير من وظائف الجسم الأساسيّة، مثل دوره في عمليات الأيض المختلفة، وفي إنتاج الإنسولين، وتصنيع المادة الوراثيّة (الجينيّة) والبروتينات، وفي تفاعلات جهاز المناعة، وفي نقل الفيتامين أ، وفي حاسّة التذوق، وشفاء الجروح، وصناعة الحيوانات المنويّة، والنمو والتطور الطبيعي للأجنّة، وتحصل هذه الوظائف عند حصول الجسم على كفايته واحتياجاته من الزنك .

متوفر عبوة تحتوي على 100 كبسوله نباتيه

كل كبسوله تحتوي على 50 ملجرام زنك طبيعي عضوي 100% مستخلص من بذور القرع الغير معدله وراثيا
سعر العبوه الواحده 15 دينار

العنوان :
اربد – اشاره النسيم – خلف المحمكه الشرعيه
تتوفر خدمه التوصيل الى عمان

أعراض نقص الزنك
عادة ما يرجع نقص الزنك إلى عدم كفاية الحصول عليه بالغذاء، ولكن قد يكون السبب سوء الامتصاص والأمراض المزمنة مثل السكري، والأورام الخبيثة (السرطان)، وأمراض الكبد، وأمراض الخلايا المنجلية.
وتشمل علامات نقص الزنك:
- فقدان الشهية
- فقر دم
- بطء التئام الجروح
- الأمراض الجلدية مثل حب الشباب أو الأكزيما
- إسهال
- تساقط الشعر
- قد يزيد نقص الزنك أثناء الحمل من فرص الولادة الصعبة أو المطولة.

فوائد حبوب الزنك

تعتبر حبوب الزنك مصدر حيوي لنظام المناعة سليم، وتعزيز النمو الصحي في مرحلة الطفولة، والشفاء من الجروح، وفوائد أخرى منها:
تعزيز المناعة: إذ تساعد حبوب الزنك الخلايا التائية الجسم بطريقتين:
السيطرة وتنظيم الاستجابات المناعية
مهاجمة الخلايا المصابة أو السرطانية
علاج الإسهال: أثبتت دراسات أن تناول حبوب الزنك لمدة 10 أيام فعالة في علاج الإسهال وتساعد أيضًا في منع النوبات في المستقبل.

تأثيرات الزنك على التعلم والذاكرة: أوضحت الدراسات أن الزنك له دور حاسم في تنظيم كيفية تواصل الخلايا العصبية مع بعضها البعض، مما يؤثر على كيفية تكوين الذكريات وكيف نتعلم.

التئام الجروح: يلعب الزنك دورًا في الحفاظ على سلامة البشرة وهيكلها، وخاصة عند المرضى الذين يعانون من جروح مزمنة أو قرح في كثير من الأحيان لديهم نقص التمثيل الغذائي للزنك وانخفاض مستويات الزنك في الدم.

انخفاض مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة المرتبطة بالعمر: حيث وجدت دراسة أن تناول حبوب الزنك قد يقلل من خطر الإصابة بالأمراض الالتهابية.
منع الضمور البقعي المرتبط بالعمر (AMD): تمنع حبوب الزنك التلف الخلوي في شبكية العين، مما يساعد على تأخير تطور AMD وفقدان البصر، وفقًا لدراسة نشرت في أرشيف طب العيون.

الزنك والخصوبة: إن الأشخاص الذين يتناولون حبوب الزنك، لديهم عدد أكبر من الحيوانات المنوية، و أثبتت دراسة أن نقص الزنك قد يكون عاملًا خطرًا لانخفاض نوعية الحيوانات المنوية والعقم عند الذكور.

التقليل من أعراض الانفلونزا: إن حبوب الزنك من شأنها أن تقلل من أعراض فيروس الأنفلونزا الشائعة، حيث يحتوي الزنك على مضادات للفيروسات ضد فيروس الهربس.

علاج حب الشباب:حيث أن كبريتات الزنك تساعد في علاج حب الشباب.