إعلان #9730
نشر بتاريخ 2021-02-09
مشاهدة اعلانات اخرى بواسطة Saifoo

للتواصل

إسم المعلن: سيف ايوب
هاتف: 00962790903472
السعر 35 JD
المدينة اربد
حالة المعروض جديد

تفاصيل الإعلان

عسل المانوكا الاصلي النقي والعضوي من الموطن الاصلي لشجره المانوكا النيوزيلاندية اقوى مضاد بكتيريا وجراثيم طبيعي على وجه الكره الارضيه واعظم مطهر للجسم
يقضي قضاء تام على مشاكل الجهاز الهضمي من جرثومه المعده وارتشاح الامعاء والالتهابات بشكل عام ويقاوم الكانديدا
يعالج ويسرع في الشفاء من المشاكل التنفسيه والاتهابات الحلق وتطهير المجاري التنفسيه والقنوات الرئويه من البكتيريا والجراثيم العالقه
ما هو عسل المانوكا؟
يتم إنتاج عسل المانوكا من النحل الموجود في جبال نيوزيلندا وأجزاء من أستراليا من رحيق زهور “شجرة الشاي”، التي تسمى أيضاً بـ”شجيرة مانوكا”. ويتميز هذا النوع من العسل بنكهة خاصة وبلون قاتم.
ويختلف عسل المانوكا عن العسل الطبيعي بسبب ارتفاع نسبة مادة “ميثيل غليوكسال” فيه ذات التأثير الكبير كمضاد للجراثيم. ويرتفع تركيز هذه المادة في عسل المانوكا إلى 100 مرة أكثر مما هو موجود في العسل الطبيعي
كما يستخدم هذا العسل في تطهير الجروح وتسريع التئامها، وكذلك كمهدئ ضد فيروسات نزلات البرد وضد الكثير من الالتهابات مثل التهاب المثانة، ويقوي المناعة كذلك ويمكن أن يستخدم ضد البكتيريا بجميع أنواعها، وفي داخل الجسم وخارجه، بالإضافة إلى استخداماته للحصول على بشرة نظيفة وناعمة.

متوفر علبه 250 جرام من العسل بتركيز عالي للماده الفعاله +263 MGO( ميثيل جليوكسال )
بسعر 35 دينار

الجرعه اليوميه 2 جرام
للاستفسار
0790903472
العنوان :
اربد – شارع جامعه اليرموك – اشاره النسيم – خلف المحكمه الشرعيه
تتوفر خدمه التوصيل الى عمان

يُوصف عسل المانوكا بأنه من الأطعمة الخارقة ، ويعالج العديد من الأمراض، بما في ذلك الحساسية، ونزلات البرد، والتهاب اللثة والحلق، والعديد من أنواع الإصابات.
ويمكن أن يعزز مانوكا الطاقة، ويتخلص من السموم، ويمنع داء السكري، ويحسن النوم، ويزيد من لون البشرة، ويمنع تساقط الشعر، ويكافح التجاعيد ويقاوم جرثومه المعده ومشاكل الامعاء
ويعالج العسل مجموعة واسعة من الأمراض منها التهابات العين والحنجرة، وصولاً لالتهاب المعدة والأمعاء وأمراض الجهاز التنفسي، واُستخدم بشكل شعبي لعلاج العديد من الجروح والالتهابات الجلدية.
وقد تم اختبار نشاط عسل مانوكا ضد مجموعة متنوعة من الميكروبات، ومنها تلك التي تسبب الالتهابات، والأمراض البكتيرية، وخصوصاً تلك المقاومة للمضادات الحيوية.
ويمكن لعسل مانوكا أيضا تفريق وقتل البكتيريا التي تعيش في الأغشية الحيوية، بما في ذلك المكورات العقدية (سبب الحلق البكتيري) والمكورات العنقودية.
ولطالما يُستخدم عسل مانوكا، لعلاج الإصابات،، والحروق، والشقوق الجراحية، وقرحة الساق، وقرحة الضغط، والإصابات المؤلمة، والآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي، والتهاب اللثة.